نبذة عن مدير الشركة

أترك تعليقا
مقالة عن السيد سام لو في إحدى المجلات الخليجية

المعذرة عن طول المقال نبذة تاريخية عن صاحب هذا الصرح العظيم

ســــــــــام لـــــــــــو

من الفقر والسمنة إلى امبراطور التسويق

شركة ادمارك العالمية شركة أسست بنشاط فردي لمؤسسها السيد سام لو ماليزي الجنسية والذي ولد في وسط عائلة فقيرة وكان يعاني من السمنة المفرطة والتعب النفسي والفقرالشديد وكان همه كيف يحصل على المال والصحة.

بدأ العمل على نفسه وصحته في انتاج منتج غذائي ساعده على التنحيف وهي الخطوة الأولى التي بدأ منها حياته العملية. هذا المنتج والمواد وتركيبته، وصحته الغالية عليه، عندما أعطت النتيجة ونقص وزنه للوضع الطبيعي الصحي. ساعده شكله الجديد اللائق على مشاركة الجيران والأهل والأصدقاء سؤاله كيف وصل لهذه النتيجة. فكانت هذه أولى خطوات العمل، فقد صنع المنتج وتركيبته، وبيعه للأخرين.

السيد سام لو ليس طبيباً ولا مهندساً هو رجل أعمال، أعتمد في عمله على أربع صفات، العطف، الأمتنان، الشكر والحمد، والحب والعطاء، وهذه الأعمدة الأربعة كانت الدافع الرئيسي لتأسيس هذه الشركة، ومنها أتت فكرة العمل من خلال شراء المواد وتصنيعها وبيعها، وأكتسب خبرته من أصحاب الشركات والمصانع التي كان يشتري منها ويتعامل معها. كل الأشياء عملها بنفسها من شراء المواد إلى التصنيع إلى البيع.

بدأ عمله في 1982من خمسين دولار كان يملكها في ذلك الوقت ومن منتج واحد إلى منتجات عدة، إلى أن اتته فكرة تأسيس الشركة وبدأت بإسمها الأول شركة إدمارك العالميةEver Dynamic Marketing) ) بمعنى تسويق ديناميكي للأبد ، وهي شركة ماليزية عمرها أكثر من 24 سنة وغير إسم الشركة عام 1989 إلى إدمارك وهو اختصاراً للأسم الأول EDMARK.

رسالة سام لو كانت مساعدة الناس في الصحة، التعاون، النجاح، الثراء وذلك في أفضل صورة للنجاح من خلال عمل الفرد على نفسه وأخبار الجماعة من خلال محاضرات واجتماعات وتعريف عن المواد المنتجة، وكانت هذه الرسالة كما يقول هي دعوة من الله للنجاح وخصوصاً لأنها تعنى بمساعدة الناس على أن يتمتعوا بالصحة الكاملة من خلال طرد السموم من جسدهم وتناول هذه المنتجات الغذائية المكلمة للصحة.

في البداية واجهته صعوبات كثيرة من المال إلى المواد الى التصنيع إلى التصريف والمبيع، وكانت البداية الحقيقة للشركة من عام 1989 حتى عام 1999 عشر سنوات كاملة بمجهودات كبيرة.

ويستطيع اي شخص ان يصبح عضواً وموزعاً ووكيلاً في إدمارك، فقط عليه الاشتراك بتجربته الشخصية الذاتية للمنتج ومدى اقتناعه بجودته أولاً ومن ثم من خلال إحساسه بالشيء يستطيع توصيل الفكرة ومعلومة عن المنتج بشكل صحيح للآخرين عن طريق التوصية المباشرة.، وإذا كنت تعاني من زيادة الوزن والبدانة المفرطة فأولى بك أن تبدأ بنفسك أولاً لكي تكون مثالاً وشاهداً على ما تقول وبعدها انطلق في تحسين وضعك المادي.

وعن طريقة الحصول على العضوية أوضح سام لو" ان العضو الجديد يمنح رقم خاص به يكون مختلفاً عن أرقام الأعضاء الآخرين، والذي بواسطته يستطيع العمل وتكوين فريق العمل بكل الدول التي للشركة فروع فيها، ويتم تسجيل بيانات الشخص بالجزء العلوي من العقد وبالجزء السفلي من العقد يتم تسجيل اسم ورقم عضوية الشخص الذي سجل عن طريقه " الشخص الذي دعاك للعمل بالشركة " وهذا يعني أنك احد أفراد فريقه.

وبنفس الطريقة فإن كل شخص يريد الانضمام لفريقك يقوم بتسجيل بياناته الشخصية بالجزء العلوي من العقد ويقوم بتسجيل اسمك ورقم عضويتك بالجزء السفلي من العقد وبالتالي يصبح أحد أفراد فريقك وهكذا، يقوم فرع الشركة بتسجيلك بالشركة مقابل مشتريات شخصية تدفع لمرة واحدة فقط، بالاضافة إلى حقائب العضوية والتدريب المجاني على مهارات وتقنيات البيع والتوزيع والتسويق وبناء فريق العمل والحصول على دبلوم القيادة والتدريب من جامعة إدمارك للنجاح في ليلة كرنفال الخريج.

واضاف سام لو ان التسويق لادمارك في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ سنة 2004 في دبي وهوالمكتب الإقليمي التابع للشركة في دبي وفروعها في جميع الإمارات الأخرى، ولا يزال قائماً للأن في شارع الكرامة، وفتح فروع آخرى في الشارقة وأبوظبي ويتم التوزيع في الإمارت السبع.

وأكمل أن ادمارك اصبح لها فروع حول العالم على مستوى الوطن العربي، سلطنة عمان وقطر والبحرين السودان والجزائر وغانا ونيجيريا وفروع المملكة العربية السعودية الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والجبيل وينبع وتبوك وخميس مشيط، كما لها وكلاء وموزعين في باقي المدن السعودية وقريباً سيبدأ العمل في الهند واليمن والمغرب وزيمبابوي ومصر وفي جميع الدول العربية والعالمية إن أمكن ذلك وعلى مستوى العالم هونج كونج الصين والولايات المتحدة .

وبين ان ادمارك توزع في 24 دولة ويأمل الوصول إلى أكثر من خمسين وتنتج الشركة ثمانية منتجات غذائية طبيعية صحية لسلامة الإنسان خالية من المواد الإضافية والكيميائية والمواد الحافظة حاصلة على شهادة الجودة العالمية
SGSالأيزو22000-9001 مجربة من جميع الفئات إنتاج ماليزي مفيدة جداً للأشخاص اللذين يعانون من القرحة وحموضة المعدة وعسر الهضم وحرقان المرئ وفقر الدم والإمساك والصداع والأرق وإرهاق العمل وضغط الدم وضيق التنفس وشحوب البشرة والسكر وارتفاع الكلسترول وآلام المفاصل والظهر والمدخنين.

واكد على انها فعالة جداً لتنزيل الوزن وتنظيف جميع السموم والفضلات المتأكسدة في القولون ) المصران ( وحل مشاكله بطريقة طبيعية وسهلة وسريعة ومريحة وآمنة تاركةً إياه نظيفاً ومعافى تشعر بنتائجه خلال 8-12 ساعة بدون أي آثار جانبية بعد التجربة مع إمكانية إرجاع النقود خلال 60 يوم.

واعلن عن ان الشركة تبحث عن موزعين وموزعات بدون دوام للعمل الإضافي كفريق واحد بفروعنا في جدة- الرياض- الدمام- المدينة المنورة- والجبيل- وينبع وتبوك وخميس مشيط ودول الخليج وفروع العالم بعمولات فورية وشهرية تراكمية مرتفعة جداً ومضمونة بإذن الله تعالى بخطط موضوعة ومدروسة غير المفاجآت والحوافز الأخرى لا يشترط التفرغ والخبرة ولا العمر لأن المنتجات تبيع نفسها بنفسها مع إمكانية.

ويقول سام لو ان وراء كل رجل عظيم إمرأة وكات وراءه زوجته وهي مديرة أعماله في البيت والعمل ومديرة الشركة والمصنع وهي مستشارته في كل حياته فهي مديرته ومشجعته ولهم ثلاثة اولاد ذكرين وانثى، وابنائه لم يشاركوه العمل إنما ابنه الكبير حصل على البكلوريوس في التجارة هذه السنة وسيبدأ بتعليمه تدريجياً ليستلم العمل.

ووافصح ان هذا العمل فيه سيئات وحسنات والسيء ان يفهم بأسم التسويق والمادة فقط، والتعامل مع الناس غاية لا تدرك وممكن توصيل الفكرة بشكل خاطىء، أما الحسنات فأنه عمل صحي ربحي اجتماعي غير متحيذ لطائفة معينة ولا لديانة معينة ولا للون معين. والمنتجات هي مكملات غذائية صحية نافعة غير ضارة بالصحة، لكنها لا تنفع للبيع بالصيدليات او الأسوق، تسوق عن طريق الأشخاص وبمحاضرات تثقيفية عن منافعها وهذه المنتجات للعامة وليست لأشخاص معينين.

وتكلم عن طريقته بتجميع المال بأنه عندما يربح عشرة دراهم يجب أن يوفر ثمانية دراهم. والأساس بالعمل والفكرة هي المبدأ وليس المصدر والطريقة . فالمصدر انت تصدره بنفسك، والاهم أن تحصيل المال لا يأتي لانسان غبي. وللحصول على المال يجب أن نعمل فبدون العمل لا نحصل على مال وعقب أنه هناك الكثير ممن استفاد من العمل معهم في البيع والشراء وفي فن التعامل والتواضع لأنه تعلم كما قال من تواضعه مع الجميع وخصوصاً ممن يملكون المعرفة والخبرة السابقة.

وعند سؤاله أن عاد إلى الوراء سيغير عمله، قال أنه لو عاد إلى الوراء لعمل نفس العمل فهو فخور بعمله لأنه يولد الطاقة الإيجابية للبشرية والروحانية العالية والصحية وهذا ما استفدته من عملي. وكما قال أنه هناك أربع خطوات يجب اتباعها لجسم سليم، التخلص من السموم، اتباع الطريقة السليمة في الغذاء(الغذاء السليم) الأقل بالسعرات الحرارية، الكلورفيل الذي يزيل ضغوط الحياة ويزيد نسبة الحموضة في المعدة والأمراض وقلة النوم والرياضة، واهم شيء التكنولوجيا لتطوير العمل وانتاج منتجات جديدة تساعد الناس على الحياة الصحية.، وتكون صالحة وقابلة للمشتري.

وقال ان كل المود التي يستعملها هي مواد حلال ويأتي بها من ماليزيا وتصنع بالفلبين والتسويق بكل الدول المذكورة أعلاه.

وأضاف انه جداً محظوظ ويشكر الله ويحمده على ما أعطاه وأنه يتمتع بعمله جداً وخاصة تعاونه مع الموزعين والقادة والداعمين والمسوقين وأكثر شيء يسرني هو أن أرى الناس التي تستعمل هذه المواد في صحة جيدة بعيدة عن الأمراض، وأن يتحول المرضى إلى أصحاء ومن ناس نكرة إلى ناس لها شأن، والعمل على التغلب على الفقر.
تحرير هيفاء الأمين الرجاء النشر أن أمكن شخصية أعجبتني كثيراً لطيبتها ومحبتها وأيمانها بما صنعت مع البسمة الجميلة والتواضع للجميع
للاستفسار والاتصال 00249912287171 + واتساب 

اميل / alshami71@gmail.com


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق